تعد شرق آسيا من أجمل الوجهات السياحية الجاذبة للملايين حول العالم في العقدين الأخيرين، وفي السنوات الأخيرة أصبحت هذه المنطقة وجهة مفضلة للكثير من المصريين والعرب.

ومن بين هذه المناطق الساحرة، الفلبين، وخاصة جزيرة بوراكاي التي تقع على مسافة 3015 جنوب العاصمة مانيلا.

وإذا كنت ممن يفكرون في قضاء عطلة ممتعة في هذا المكان الساحر فإليك تجربة مسافرة إيطالية، عرضت تجربتها في رحلاتها المتعددة إلى الجزيرة الفلبينية والتي زارتها 7 مرات.

وعرضت سابرينا لوفينو تجربتها على موقع “justonewayticket” حيث نصحت بالابتعاد عن الفنادق وتأجير الشقق التي ستقدم لك أكثر ما تقدمه الفنادق من متعة وفرصة لمشاهدة مناظر خلابة.

وركزت السائحة الإيطالية على 3 أماكن يمكن تأجير أياً منها للإقامة في بوراكاي:

Shambala Terraces – Boracay Apartments

تمنحك الشقة المقامة على تل إطلالة بانورامية بـ 270 درجة على معالم الجزيرة، وستمنحك الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس من شرفة واسعة.

تبتعد الشقة عن الشاطئ 10 دقائق بالسيارة، ولذلك تمنحك أيضا فرصة للاستمتاع بالهدوء بعيدا عن صخب الشواطئ.

تكلف إقامة الليلة الواحدة 35 دولاراً، وهي ليست قيمة الشقة فقط، حيث تتوفر لك خدمة نقل للمطار ورحلات بالجزيرة وغيرها من المميزات.

7Stones – Boracay Suites

هذه الوحدة تجعلك تشعر كما لو أنك في منزلك بما تتميز به بالعديد من مزايا من مطبخ واسع، غرفة معيشة كبيرة، شرفة كبيرة، حمام جاكوزي وحمام سباحة.

تعد مناسبة لكثيرين كون تكلفة الليلة الواحدة بها لا تزيد على 100 دولار، ويمكنك الحصول على خصم 30 دولار إذا كانت إقامتك الأولى.

BaleMi

أشبه بدار الضيافة أو بيت العائلة، تقول عنه “سابرينا” إن يتميز بسعره المناسب الذي يبدأ من 25 دولارا لليلة الواحدة بالإضافة إلى قربه من الشاطئ “10 دقائق سيرا على الأقدام”.

ومن مميزاته الأخرى الشعور بالأمان وبوجود العديد من أوجه الرعاية من حولها، خاصة الرعاية الصحية.