“نيويورك..مدينة صاخبة ولم تعجبنى..شعرت بالملل والاكتئاب بها” هكذا أخبرتنا إحدى الرحالة التى استقرت فى كولومبيا لبعض الوقت.

هذا يعنى أنك إذا فكرت فى الهجرة أو حتى السفر إلى أمريكا عليك أن تختار الولاية المناسبة لشخصيتك وهذا بالطبع يعتمد على طبيعة المكان والحياة الاجتماعية.. لذا جمعنا لك ما يميز كل ولاية وعلى حسب شخصيتك تستطيع أن تعرف وجهتك

مغرم بالموسيقى؟- ولاية تينيسي

هل أنت من محبى الموسيقى وتستمتع جداً عند وضع سماعاتك وتشغيل موسيقاك حتى وأنت تتجول فى الشارع، إذن هذه الولاية تناسبك خاصة وأنها تشهد فعاليات الموسيقى والأغاني طوال الوقت وفي الشوارع ويحضرها أشهر المغنيين.

اجتماعي حتى الصميم؟- ولاية نيويورك

يبلغ تعداد السكان حوالي 8 ملايين نسمة، وهي عبارة عن خليط من جميع الثقافات، فإذا كنت شخصاً اجتماعياً وتحب التعرف على الثقافات الأخرى بل والدخول فى مجتمعات جديدة، إذن نيويورك هى الولاية الأنسب لك.

تحب الشتاء “الجليد”؟ – ولاية يوتا

إذا كنت تعشق فصل الشتاء وتحب أن تعيش أجواءه كلها من الاستمتاع بالجليد ومشاهدة جمال المناظر الطبيعية مع الاستمتاع بمشروبك الساخن، فهذه الولاية هي الأنسب لك، كما أنها أيضا من افضل الولايات فى الخدمات العامة والتعليم.

تعشق السباحة وركوب الأمواج؟ – ولاية فلوريدا

إذا كنت تعشق الصيف والسباحة والاستمتاع بالجو الرائع، إذا فلوريدا هي الولاية المناسبة لك، فهي تضم 567 شاطئاً من ضمنهم شاطئ كلير ووتر، شاطئ سانت بيت، وسيستا بيتش، لذا لن تمل من هذا المكان وخاصة أن فى كل شاطئ ما يميزه.

مغامر؟- ولاية كولورادو

المغامرة تجري في عروقك..وتحب تسلق الجبال واجتياز الوديان والتخييم في أجمل الأماكن؟.. إذن ولاية كولورادو هي ولايتك. فطبيعتها الخلابة من جبال ومتنزهات وشلالات، ستجعلك مدمن تخييم.

تحب البساطة؟ – ولاية أوريجون

إذا كنت تطمع العيش في مكان هادئ مثل ريف راق والتمتع بالمناظر الطبيعية دون صخب، فهذه الولاية مناسبة لك.

تتميز ولاية أوريجون بأنها تنعم بالهدوء، وتتمتع بأشكال مختلفة من الزراعة وصيد الأسماك والطاقة الكهرومائية.

ذواق وتحب الطعام؟- ولاية كاليفورنيا

تحتوي فرانسيسكو فى كاليفورنيا على أكثر من 50 سوق يجمع بين مختلف الأطعمة من مختلف البلدان والثقافات والتى يقوم بطهيها نخبة من الطهاة المحترفين، لذا سان فرانسيسكو هي الأنسب لك.